الجمعة، 23 سبتمبر، 2011

بالحذاء والقفاز تألقي في شتاء 2010

"توليفة" تجمع بين الذوق والفن ،ولا تكتمل إلا باكتمال كل مفرداتها ، فالحقيبة يظهرها الحذاء مع قطعة الاكسسوار والنظارة ، وكل مناسبة لها قطعة ملابس تميزها ، وإذا كنتِ من الأنيقات عليكِ متابعة الجديد دائماً فى عالم الشياكة والأزياء . حذاء جميل

بعض النساء يعطين اهتماماً كبيرًا لاختيار كل قطعة ملابس واكسسوار يرتدينها، ويخترن تسريحة الشعر والماكياج بعناية، لكنهن لا يعطين الاهتمام الكافي للحذاء أو الصندل الذي قد يفسد سوء اختياره المظهر العام.

وأحيانا يحدث العكس حين تهتم المرأة بأن يكون الحذاء جميلا ولا يهمها مدى راحة قدميها فيه، فتشعر بالألم والتوتر طيلة ارتدائه مما قد يعكر مزاجها، خاصة إذا كانت ترتديه لساعات طويلة في العمل أو في مناسبة اجتماعية ما تطول لساعات.

وبحسب جريدة "القبس" لن تمشي بثقة وأناقة إذا كان الحذاء غير مريح، وهذا الشعور بالانزعاج سيبدو على وجهك، لذلك أريحي قدميك أولا ولتأت الأناقة في المرحلة الثانية.



ربما لم تتعودي أن تفكري بالقفاز كقطعة اكسسوار مهمة، لكنه من موضة السنة كما يظهر في عروض الأزياء، وقطعة تكميلية للأناقة وستايل الملابس ، الجو المعتدل في الشتاء قد لا يشجعك على ارتدائه، لكن يمكنك اغتنام الأيام الباردة لوضع كفيك فيه.

وينصحك الخبراء باختيار القفازين الذين يصلان الى الكوع أو أعلى قليلا من الجلد الخفيف، أما بالنسبة للون فكل الألوان مناسبة، خاصة الأزرق البحري أو اللامع أو ذا درجتي اللون المتشابهتين، ولكن الأسود بالطبع هو الرابح دائما.

حقائب فندي

كما تلاحظين فإن الحقائب تعود الى الحجم المتوسط هذا الموسم، وتغيب غالبا الحقائب الكبيرة التي تعودت على حملها في الصيف ، فندي طرح مجموعة حقائبه للخريف ومنها تلك الحقيبة المصنوعة من قماش الكانفاه المزينة بصفين من الحلي ذهبية اللون على شكل أهرامات من كل جانب. هذه الحقيبة لها يدين دائريتين متصلتين بها عن طريق قطعتين معدنيتين تحملان شعار الماركة.

الحقيبة الثانية عملية باللون البرونز ومصنوعة من المخمل المناسب لأجواء هذا الفصل، الجيد في هذه الحقيبة أنها ذات تصميم كلاسيكي سيدوم لسنوات، ولن تضطري الى الاستغناء عنها. أما الحقيبة الثالثة فتشبه الثانية في تصميمها، لكن بطانتها الداخلية الوردية تعطيها مظهرا شبابيا. المجموعة احتوت أيضا على حقيبة كلاتش حمراء لامعة وعلى حقيبة بطبعة جلد النمر الرائجة هذا الموسم. 


بغض النظر عن الموسم وألوان ملابسه، هناك متسع دوما لقليل من اللمعان في مظهرك، وبصراحة الكثير من الشابات يشعرن بشكل أفضل إذا كان ما يرتدينه مزينا بشيء لامع ، فأي لون اكسسوار براق تختارينه لموسم الخريف؟
مع الوجود الكبير لدرجات اللون البيج والبني والرمادي في أزياء هذا الموسم إلى جانب ألوان الخريف القوية من الأحمر والبني والأخضر، هناك لونان تستطيعين الاستثمار فيهما عند شرائك للإكسسوارات، هما الأخضر والذهبيى ، فالأخضر سيبدو رائعا مع درجات الألوان القاتمة، بينما سيعطيها الذهبي شيئا من الدفء خاصة للونين الأحمر والبني.
أزياء برادا

توصف أزياء برادا بأنها كلاسيكية، وهي أيضا أنيقة وراقية والأفضل من هذا أنها تبدو رائعة على المرأة مهما كان عمرها.

مجموعة برادا للخريف والشتاء التي عرضت في أسبوع ميلانو للموضة كان فيها كثير من القطع الفخمة التي تصلح للمناسبات المهمة ، المجموعة مستوحاة من القرن الماضي بتفاصيل الكشاكش والتنانير الواسعة والخصر المرتفع ،وحتى تسريحات شعر العارضات أكدت فكرة أن التصاميم تعود الى الأناقة الكلاسيكية في القرن الفائت.

الأزرار تتربع

الأزرار في هذا الموسم تتفوق على السحاب، فقد ظهرت بوضوح على ملابس بربري العسكرية ولمعت على أزياء بالمان وزينت معاطف أوسكار دي لارنتا، وكانت كبيرة بشكل واضح على أزياء لوي فويتون، أما ديور فوضعها في أعلى البنطلون.

إذا كنت تحبين ارتداء الملابس ذات الطراز العسكري اختاري الأزرار الذهبية بدلا من الملونة، أو اجعلي استخدام الأزرار بشكل بسيط بحيث تكون منفردة وكبيرة مثبتة تحت ياقة البرينسيس. المهم أن تكون الأزرار جزءا من تصميم الملابس بدلا من السحابات.





























أوسكار دي لارنتا



بالمان



بربري




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق