الجمعة، 16 سبتمبر، 2011

أزياء المرأة القوية مجموعة خريف 2011 لدونا كارين

قدمت مصممة الأزياء الأمريكية دونا كارين تشكيلة خريف 2011 في نيويورك خلال هذا الأسبوع ، وتميزت مجموعتها الجديدة بالشمولية والتنوع والأنوثة بطريقة ترضي جميع الأذواق.
 
وأرادت كارين خلال مجموعتها الجديدة أن توصل فكرة أن الأناقة موجودة ، وعلى المرأة أن تتعلم كيف يمكنها إبرازها ، وأشارت المصممة إلى أن هذه المجموعة تناسب المرأة الشرقية التى تجيد اختيار ملابسها والتعبير عن نفسها بعد أن أصبحت شخصية قوية وفاعلة.

وتري كارين أن بإمكان المرأة اختيار فستان سهرة لهذا الموسم يطغي عليه تصميم هندسي ، حيث تليق هذه الموديلات لأي حدث حتى ولو كان على السجادة الحمراء .

اهتمت كارين خلال مجموعة خريف وشتاء 2011  أن تبث فى المرأة الشعور بالأنوثة الكلاسيكية والقوة في الوقت ذاته ، كي تشعر بالإيجابية وتمحي لديها الشعور بالسلبية ، فلا يمكن لأي امرأة أن ترتدي الملابس التى تُفرض عليها من قبل خطوط الموضة العالمية ، ولكنها يجب أن تختار فقط مايناسبها ، مشيرة إلى أن الفساتين ذوات الطبقات تعطي جسم المرأة شكلاً مثالياً رائعاً ، دون أن يبرز زيادة الوزن ويعطي المرأة الحرية فى الحركة فى الوقت نفسه.

مجموعة كارين لهذا الموسة مستوحاة من السبعينات ، واتضح ذلك من خلال القمصان المصنوعة من "الشيفون" والسترات المصنوعة من قماش الـ"تويد" الذي يمنح للجسم شكلاً مميزاً ويناسب الجميع ، كما يمكن إضافة المرأة لهذا الاستايل عقد من اللؤلؤ .
  
وإليكِ بعض صور مجموعة دونا كارين لصيف وخريف 2011 خلال عرض أزيائها الأخير في نيويورك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق