الجمعة، 23 سبتمبر، 2011

ألوان الصباح أبيض روز أوأزرق

تتغير الألوان التي تتناسب مع فصول العام، ويفضل الخبراء ارتداء الملابس الفاتحة في الصيف لأنها تعكس أشعة الشمس بعكس الألوان الغامقة التي تمتصها.

لذلك ينصحك الخبراء بأن تختاري ما ترتدينه لفترة الصباح من بين الألوان الأبيض والأصفر والروز بدرجاته والأزرق الفاتح أو حتي الموف أو الأخضر. ودعي الألوان الداكنة والغامقة لوقت المساء، وإن كان من الأفضل أن تحرصي علي أن تكون دائما صباحا ومساء ألوان ملابسك في الصيف تحديدا بالدرجات الفاتحة المشرقة والبسيطة والمريحة.

وذكرت صحيفة "الجمهورية بأن القاعدة نفسها تنطبق علي اختيارك لألوان مكياجك في الصباح، بعد أن تقومي بتوزيع كريم الحماية من الشمس قومي بتوزيع لمسة سريعة من البودرة الشفافة اللامعة لتحافظ علي ثبات مكياجك من التعرق. ثم اضيفي مسحة رقيقة من أحمر الخدود الوردي علي خديك كأنك ترسمين ضحكة واسعة.

وضعي أحمر الشفاة اللامع بنفس اللون الوردي ولكن بدرجة داكنة ويمكنك تحديده بنفس اللون لضمان ثباته وعدم تسربه وأخيرا اضيفي لمسة سريعة من الظلال لعينيك باللون الذهبي أو الأزرق الفاتح أو الوردي الهاديء تبعا لألوان ملابسك واستكملي نظرة عينيك الساحرة بمسحة سريعة من الماسكرا السوداء وهكذا انتهي مكياجك في دقائق لتظهري في أجمل هيئة وأحلي صورة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق