الأحد، 25 سبتمبر، 2011

مروّة يمزج الأوروبي بالشرقي في مجموعة زفاف جديدة

يطرح المصمم اللبناني كريم مروّة في مجموعته الجديدة ربيع وصيف 2010، فساتين أعراس مبهرة استلهم تصاميمها من الذوق الأوروبي مع لمسة شرقية يفاخر بأنّه يمتلكها.

ويحتاج تصميم فساتين الأعراس إلى مخيّلة واسعة لطرح أفكار غير مسبوقة، خصوصاً أن الألوان محصورة بالأبيض الناصع، والبيج، والكريمي، والعاجي، مع تخريمات وترصيع إما بالذهبي أو بالفضي والستراس أو بحبيبات اللؤلؤ وسواها.

ويوضح كريم، حسبما نقلت عنه صحيفة "الإتحاد" الإماراتية، أنه من المستحب عدم اعتماد الأقمشة السميكة ذات الوزن الثقيل، كي لا تعيق مشية العروس.

يتميّز خطّ المصمم اللبناني بالطابع الأوروبي الراقي ببساطته وأناقته وخفّة حركته. فساتينه كلاسيكيّة وإنما تحمل لمسته الخاصة المفعمة بنغمة شرقية لا تتناقض مع الهوية الأصلية التي يعتمدها في مجموعته. يعشق كريم الهدوء في الموديلات، والرزانة، ويرّكز اهتمامه بشدّة على دقة الإنجاز، ومعلّقاً أهميّة بالغة على التفاصيل التي تصنع جمال القطعة، على حدّ قوله.

أضاف كريم في مجموعته لهذا الموسم اللون الذهبي بكثرة إلى الأثواب، وجعله ذهباً منثوراً على أجسام العارضات. واستخدم وروداً على الفساتين البيض والعاجية، بالألوان الأحمر والأصفر والزهري إلى كلّ قطعة دون استثناء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق