الاثنين، 19 سبتمبر، 2011

أزياء جاك جيسو الشتوية تضج بالحياة والألوان الزاهية

كسر المصمم جاك جيسو الحاجز الكلاسيكي في ألوان الشتاء، مقدماً مجموعته "تانجو" لملابس السهرة لموضة موسمي خريف وشتاء 2010 / 2011 بألوان فاتحة يحول الشتاء العاصف إلى موسم يضجّ بالحياة وبالألوان الزاهية والمعدنية.

وذكرت صحيفة "الإتحاد" الإماراتية أن ألوان المجموعة التي قدمها المصمم جاك جيسو ضمن أسبوع الموضة في نيويورك لتصاميم الهوت كوتور، جاءت متنوعة بين الفضي الذي يمنح المرأة بريقاً خاصاً في السهرات والمناسبات، والزهري الفاتح الذي يعطي التصميم انطباعاً بالسلاسة والفرح، والذهبي الذي يضفي رونقاً خاصاً على المرأة فيوحي بانطلاقة المرأة وجمالية الإطلالة، بالإضافة إلى ألوان دافئة غير كلاسيكية ظهرت في اللون الزيتي الذي يحافظ على ريادته بين الألوان الدافئة، والأزرق القاتم، وهو لون حديث يضفي طابع السيادة والبهجة للمرأة العصرية في السهرات المخملية.

بدت المجموعة منسجمة فيما بينها من خلال التصميم المتناسق، فكانت معظم الفساتين طويلة، يجمع بينها تصميم موحّد، لكن لكل فستان انسيابيته الخاصة التي يصنعها نوع القماش المستخدم. وشهدت بعض التصاميم تنوعاً في القماش الذي تتألف منه، رغبةً من جيسو في إظهار أنوثة خاصة، إلى جانب الحضور الراقي، فالموسلين ظهر في عدد من التصاميم مشغولاً بانسيابية بما يخالف طبيعة الشتاء القاسية، أما الدانتيل فاحتلّ مكانة مهمة في المجموعة، نظراً لسحره الذي يتركه على التصاميم الدافئة المخصصة للسهرات والمناسبات. كما توّج بعض التصاميم بأقمشة الدرابّية الراقية جداً، والمطرزة بطريقة عملية وفخمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق