الجمعة، 16 سبتمبر، 2011

أزياء راني زاخم للمرأة الممتلئة

حرص مصمم الأزياءاللبناني راني زاخم في مجموعته الجديدة على إرضاء كل الأذواق ، بحيث تتناسب التصميمات على المرأة الممتلئة لتبدو أكثر رشاقة ونحافة .

وذكرت جريدة "القبس" أن المصمم راني زاخم جمع بين دفء الموسم وحميمية المناسبات في تصاميم أرادها أن تحاكي جميع النساء، منهن ذوات المقاسات الكبيرة اللواتي نادراً ما يجدن ما يبهر النظر لمناسباتهن، فآثر أن تكون التصاميم عامة، ترضي جميع الأذواق والأجسام كافة، وعبّر عنها بمنح عنوان Beloved Queens كتوقيع لمجموعته الجديدة للأزياء الجاهزة.

زاخم الذي تخرّج من أرقى معاهد الأزياء في نيويورك، أكمل مسيرته في هذا العالم الفني في الولايات المتحدة الأميركية، وتدرج على يد رواد التصاميم في العالم، ثم وسّع دائرة ابداعاته حتى ارتدت أميرات ونجمات من تصاميمه في مناسبات مهمة أمثال مهرجان «كان» وحفلات الأوسكار.

ولم تخرج مجموعة Beloved Queens عن اطار الابداع الذي اكتسبه والرؤية التي اختارها منذ بداية مسيرته، فاسترعت اهتمام نجمات أمثال كوين لطيفة وماريا كيري وراكيل والممثلة مونيك الحائزة جائزة الأوسكار.

وتعتبر هذه المجموعة نقطة تحول في الموضة في مسيرة زاخم لناحية المقاسات الكبيرة، اذ يعتبر هذا التوجه جرأة لم يقدم عليها مصممو الأزياء قبله، فكان لفخامتها وقعا فنيا ترك أثره في نفوس النساء الأنيقات.

المصمم اختار ألوان مجموعته بعناية، فأضفى عليها اللون الأحمر واللون الأسود واللونين الذهبي والأزرق اللذين يضفيان سحراً في المناسبات والسهرات ، اما القصات فارتأى المصمم أن يختارها عملية وبسيطة.. وإليكِ بعضها

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق