الجمعة، 23 سبتمبر، 2011

غموض أنثوي يغلف أزياء إيلي صعب للخريف والشتاء

طغى اللون الأسود على أزياء اللبناني إيلي صعب للخريف والشتاء القادمين في العرض الذي نظمته شركة سوليدير بمناسبة الافتتاح الرسمي لمجمع "أسواق بيروت".

وذكرت صحيفة "الخليج" الإماراتية أن ايلي صعب قدم هذ المجموعة التي تتميز بغموضها الأنثوي، بحسب ما ذكر في البيان الصحافي، "تحية الى بيروت"، في أول عرض له في العاصمة اللبنانية، بعد غياب عروضه عنها أكثر من 15 عاما.

وتوالت 63 قطعة من أزياء صعب على منصة العرض السوداء التي أقيمت في الهواء الطلق، وتنوعت الفساتين بكل أشكالها وأنماطها عند صعب في العرض، من دانتيل ضيقة قصيرة، وكأنها من ثمانينات القرن الماضي او ضيقة طويلة بكتف واحدة، او واسعة فضفاضة تلامس الارض، ومفتوحة من تحت لتبرز الساقين.

وفي بعض الموديلات، تشابكت قطع القماش على الصدر بأشكال هندسية. وبدت سترات الفرو السوداء بقصاتها غير التقليدية. والمعطف عند ايلي صعب من الجوخ، عادت إليه الكتافات، وكماه واسعان من نوع الثلاثة أرباع. ورافقت التنورة السوداء القصيرة سترات قصيرة ايضا، وكذلك البنطلون ضيق مع جاكيته. اما التنورة الواسعة على الركبة فصمم لها صعب سترة من التويد ضيقة وقصيرة أيضاً، وكذلك للشورت البراق جاكيته المناسبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق